Accessibility links

logo-print

الأهلي يهزم الوصل بصعوبة ويعزز صدارته للدوري الإماراتي لكرة القدم


عزز الأهلي موقعه في صدارة الدوري الإماراتي لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه الوصل 3-2 الأحد في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ16.

وسجل أهداف الأهلي يوسف جابر في الدقيقة 19 وإسماعيل الحمادي في الدقيقة 38 وفيصل خليل في الدقيقة 52، وسجل هدفي الوصل عيسى علي في الدقيقة 10 والايطالي فابيو فيرماني في الدقيقة 23.

واستغل الأهلي تعادل مطارده الجزيرة مع الشعب سلبا دون أهداف الأحد ليبتعد عنه بفارق 3 نقاط بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة، بينما تراجع الوصل إلى المركز السابع برصيد 20 نقطة.

ووجد الأهلي صعوبة بالغة في تخطي عقبة الوصل الذي افتتح التسجيل بعد ركلة حرة أرسلها طارق درويش أحرز منها عيسى علي بضربة رأسية هدفا في مرمى عبيد الطويلة في الدقيقة الـ10.

وأدرك الأهلي التعادل بعدما بواسطة لاعبه يوسف جابر الذي بعد تسع دقائق، ثم تقدم الوصل مجددا عبر لاعبه فابيو في الدقيقة 23.

وتخلص اسماعيل الحمادي بمجهود فني رائع من مدافعي الوصل ليدرك التعادل بتسديدة قوية أسكنها الشباك في الدقيقة 38 رغم محاولات الحارس لصدها.

وتعرض الوصل لضربة قوية حين أكمل المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد مدافعه وحيد إسماعيل لعرقلته الحمادي الذي كان على وشك الانفراد في نهاية الشوط الأول. وتمكن الأهلي من تسجيل هدف الفوز حين قام الحمادي بمجهود فردي ومرر كرة إلى فيصل خليل سددها زاحفة في شباك صلاح حسين في الدقيقة 52.

ونشط الوصل في الربع الأخير من المباراة، إلا أن سوء الحظ حرمه من إدراك التعادل في مناسبتين، الأولى عندما أصابت كرة الإيراني إيمان موب العارضة في الدقيقة 75، والثانية تسديدة للبرازيلي اوليفيرا الكسندر التي أصابت القائم وخرجت في نهاية الشوط الثاني.

XS
SM
MD
LG