Accessibility links

الأهلي يفقد نقطتين في سباق صدارة الدوري بتعادله سلبيا مع مضيفه غزل المحلة


تعادل الأهلي المصري متصدر وحامل لقب الدوري العام في المواسم الأربعة الماضية الاثنين مع مضيفه غزل المحلة صفر-صفر في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ23 للدوري المصري الممتاز.

وفقد الأهلي بهذا التعادل نقطتين ثمنيتن في سباق صدارة الدوري إضافة إلى قرب احتفاظه باللقب للموسم الخامس على التوالي.

وكان أداء الفريقين في المباراة دون المستوي رغم التصريحات النارية في وسائل الإعلام من جانب الناديين والجماهير التي رجحت جميعها فوز الاهلي وارتفاع نسبة اقترابه من حسم البطولة، فانعكست العصبية والخشونة أحيانا على سير اللقاء مع انحصار اللعب وسط الملعب.

وخلت المباراة عموما من عنصر الإثارة والتشويق إلا بعض الهجمات من الجانبين، وكانت السيطرة في نصف الساعة الأولى من الشوط الأول لغزل المحلة بفضل حماس لاعبيه، حيث أهدر مهاجم المحلة نادر العشري فرصة هدف من انفراد تام بحارس المرمى رمزي صالح بعد تبادل الكرة مع الموزمبيقي دانيللو دانيال وسددها الاول بجوار القائم الايسر.

بداية الشوط الثاني شهدت نشاطا طفيفا للأهلي ولكن بدون أي تهديد حقيقي لمرمي أصحاب الأرض رغم تعزيز المدير الفني للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه خط الهجوم بمحمد أبو تريكة وأحمد بلال ومن قبلهما الدفع بحسين ياسر المحمدي في محاولة لهز الشباك الحصينة دون جدوى.

وبهذا التعادل إرتفع رصيد الأهلي إلى 52 نقطة مقابل 29 نقطة لغزل المحلة.

الإسماعيلي يسحق المقاولون ويقترب من الأهلي

من جهة أخرى، سحق نادي الإسماعيلي ضيفه المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدف بعد أن كان متأخرا بهدف، وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده من النقاط إلى 51 نقطه وأصبح على بعد نقطة واحدة من متصدر جدول الدوري الأهلي والذي تتبقى له مباراة مؤجلة مع غريمه التقليدي الزمالك.

تعادل سلبي بين انبي والترسانه

وفي مباراة ثالثة تعادل انبي رابع الدوري سلبيا مع مضيفه الترسانة الذي صار في المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف أمام الأولمبي مقابل 44 لانبي ويملك الأخير مباراة مؤجلة مع حرس الحدود.

حرس الحدود يتعادل مع الاتصالات 2 - 2

فرط حرس الحدود في فوز كان في متناوله على مضيفه المصرية للاتصالات في لقاء مؤجل بينهما قبل أن يدرك صاحب الأرض التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع. وصار رصيد غزل المحلة 43 نقطة مقابل 25 للإتصالات.
XS
SM
MD
LG