Accessibility links

فيلم "هانا مونتانا" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية


تصدر فيلم "هانا مونتانا" من بطولة المراهقة مايلي سايرس البالغة من العمر 16 عاما وإنتاج استديوهات ديزني شباك التذاكر في أميركا الشمالية حيث حقق عائدات بلغت 34 مليون دولار.

وكان أول ظهور لمايلي سايرس على شاشات السينما في حفلة غنائية مصورة جمع 31.1 مليون دولار في ثلاثة أيام في شباك التذاكر في أميركا الشمالية في فبراير/شباط 2008.

ومنذ بدء عرض مسلسل هانا مونتانا على التلفزيون في 2006، عشقت الفتيات الحياة المزدوجة التي تعيشها هذه الشخصية التي هي مراهقة عادية نهارا ونجمة موسيقى البوب ليلا.

وحل في المرتبة الثانية فيلم " 4"Fast & Furious مع عائدات بلغت 28.7 مليون دولار فيما حقق 118 مليون دولار منذ بدء عروضه بحسب شركة "اكزيبيتور ريلايشنز".

وفي المرتبة الثالثة حل فيلم الرسوم المتحركة "Monsters vs Aliens" محققا عائدات بلغت 22.6 مليون دولار وجمع 141 مليون دولار منذ ثلاثة أسابيع.

وحل في المرتبة الرابعة الفيلم الكوميدي "Observe and Report " من إخراج جودي هيل وغاري جونز وتمثيل سيث روغن وراي ليوتا حيث بلغت عائداته 11 مليون دولار.

وفي المرتبة الخامسة حل "Predictions" من بطولة نيكولاس كيدج حيث بلغت عائداته 6.6 مليون دولار و68 مليون دولار منذ بدء عرضه في الصالات قبل أربعة أسابيع.

وتراجع فيلم "Duplicity" من بطولة جوليا روبرتس عدة مراتب بعد أربعة أسابيع من عرضه على الشاشات لكي تبلغ عائداته 2.9 مليون دولار و 36.8 مليونا منذ بدء عرضه.
XS
SM
MD
LG