Accessibility links

القادسية يلتقي النصر الجمعة ويتأهب للفوز بلقب بطولة الكويت لكرة القدم


تأهب القادسية المتصدر للفوز على النصر الجمعة ضمن المرحلة العشرين قبل الأخيرة من بطولة الكويت لكرة القدم، ليضمن اللقب. وكان القادسية خطف الصدارة من الكويت بفارق نقطتين (36 نقطة مقابل 34) بعد فوز الأول على السالمية 1- صفر، وتعادل الكويت مع العربي 1-1 في المرحلة السابقة.

ويأمل كاظمة الثالث في الاحتفاظ ببصيص الأمل في المنافسة في مباراته مع التضامن قبل الأخير الساعي لضمان البقاء في الأضواء، ويلعب الشباب متذيل القاع مع العربي الرابع. وتلاشت آمال العربي نهائيا في الفوز باللقب، بينما ضعفت آمال كاظمة بتعادله سلبا مع الشباب الذي لم يفده التعادل واقترب كثيرا من الهبوط، وعزز التضامن فرص البقاء بعد فوزه على النصر 2-1.

ويسعى القادسية إلى تحقيق النقاط الثلاث بانتظار الحصول على هدية من السالمية من خلال فوزه أو تعادله مع الكويت كي يسترد اللقب الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة مواسم، رغم ان القادسية لم يقدم المستوى الذي يستحق عليه التتويج بطلا.

ويأمل القادسية في حسم اللقب غدا دون انتظار المرحلة الحادية والعشرين الأخيرة في 25 ابريل الحالي. أما النصر السادس، فيسعى إلى تعويض خسارته المفاجئة أمام التضامن 1-2، وتأجيل الحسم إلى المرحلة الأخيرة وتجديد فوزه على القادسية 2-1 كما فعل في القسم الثاني، علما بان "العنابي" ضمن البقاء ضمن اندية النخبة.

XS
SM
MD
LG