Accessibility links

logo-print

الزمالك يوجه رسالة تحذير للأهلي قبل لقاء القمة بفوزه على بتروجيت 2/1


تقدم نادي الزمالك في جدول الدوري العام عقب فوزه على نادي بتروجيت في الأسبوع الـ 27 بهدفين مقابل هدف، جاءت الأهداف في الشوط الثاني فسجل للزمالك مهاجمه شريف أشرف في الدقيقتين 62 و 64 ، وسجل هدف بتروجيت اللاعب أحمد شعبان في الدقيقة 71 .

وبهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 37 في المركز السادس مؤقتا وله مباراة مؤجلة مع غريمه الأهلي متصدر الدوري يوم 23 إبريل الجاري. أما بتروجيت فواصل مسلسل العروض المتذبذبة وخسر 3 نقاط غالية في سباق المراكز الأولى ليتجمد رصيده عند 46 نقطة.

وقدم الفريقان عرضا دون المستوى طوال الشوط الأول افتقر إلى الخطورة الفعلية على المرميين لاسيما بعض التسديدات القليلة من خارج منطقة الجزاء بعد فشل معظم المهاجمين ولاعبي الوسط في اختراق الخطوط الدفاعية.

وزادت وتيرة الاداء من جانب الزمالك في الشوط الثاني وكون علاء علي وأحمد الميرغني وشريف اشرف جبهة خطيرة من الناحية اليسري، ومن إحدى الهجمات المنظمة وصلت الكرة إلى عبد الحليم علي الذي أرسلها بدوره إلى شريف أشرف سددها وهو بعيد عن الرقابة على يمين الحارس مسجلا الهدف الأول.

ولم ينتظر الزمالك طويلا لتعزيز الهدف بعد أن تكرر سيناريو الهدف الأول عندما تلقى شريف أشرف الكرة من عبد الحليم علي وانفرد بالحارس وسدد على يمينه محرزا الهدف الثاني.

واختلفت فنيات المباراة بعد الهدفين، واشتعلت تحركات اللاعبين خاصة من جانب بتروجيت في محاولة لتعديل النتيجة، ونجح أحمد شعبان في إحراز أجمل أهداف المباراة عندما تلقى عرضية من الجانب الأيسر على حدود منطقة الزمالك وسدد بقوة واتقان فسكنت الزاوية العليا اليسري للحارس البديل محمد عبد المنصف.

واشتعلت المباراة أكثر بعد تسجيل بتروجيت لهدفهم وكثف مهاجموه انطلاقاتهم من الجانب الأيسر بغية التعادل وهددوا مرمى الزمالك أكثر من مرة، وكاد السيد حمدي أن يتعادل لبتروجيت في "الثانية الأخيرة" من المباراة برأسية مرت بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز الفريق الأبيض.
XS
SM
MD
LG