Accessibility links

logo-print

الأهلي والمنامة في قمة مباريات الدوري البحريني لكرة القدم الأحد


يواجه لأهلي البحريني المتصدر اختبارا صعبا عندما يواجه المنامة في دربي العاصمة بعد غد الأحد في قمة مباريات المرحلة السابعة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم.

وتفتتح المرحلة السبت بلقاء النجمة مع البديع، فيما تأجلت مواجهة القمة بين المحرق والبسيتين لارتباطهما في الجولة الرابعة من التصفيات التمهيدية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي. وتتواصل المرحلة الأحد حيث يلتقي الرفاع الشرقي مع مدينة عيسى، فيما يلعب الاثنين الاتحاد مع الاتفاق والشباب مع المالكية.

وتختتم المرحلة الأربعاء بإقامة ثلاثة لقاءات، حيث يلعب الحالة مع سترة وقلالي مع الحد والبحرين مع التضامن. وتبرز مواجهة الأهلي المتصدر 38 نقطة مع المنامة الحادي عشر 21 في لقاء دربي العاصمة، فالأول يسعى إلى مواصلة انطلاقته والابتعاد في الصدارة، فيما يطمح الثاني للظفر بنقاط المباراة الثلاث من اجل الابتعاد عن منطقة الخطر.

وكان الأهلي حقق فوزا ثمينا على البسيتين في المرحلة السابقة بهدف دون رد جاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع. ويعول مدرب الأهلي المحلي فهد المخرق على نجوم الفريق بقيادة المحترف الصربي ميلان والمغربي يوسف المقبول والكاميروني مصطفى إلى جانب اللاعبين المحليين.

وتبرز أيضا مواجهة الشباب العاشر 22 نقطة مع المالكية السادس 24 لأنهما يصارعان للابتعاد عن منطقة الخطر، وخصوصا الشباب الذي بات موقفه صعبا بعد أن أهدر نقطتين ثمينتين في المرحلة الأخيرة بتعادله مع الشباب، وهو التعادل الثالث له على التوالي.

أما المالكية فيطمح للحفاظ على موقعه في المركز السادس، وهو كان تعادل في المرحلة الأخيرة مع الحد 2-2.

XS
SM
MD
LG