Accessibility links

logo-print

المريخ السوداني يفوز على كمبالا سيتي ويقطع نصف المشوار إلى في التأهل لدوري المجموعات


واصل مريخ السودان أفراح الكرة السودانية بالفوز الذي حققه على فريق كمبالا سيتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة ضمن تصفيات بطولة رابطة الأبطال الأفريقية للأندية في مباراة الذهاب.

وبذل فريق المريخ الجهد المتواصل طوال شوطي المباراة والتعامل بتوازن تام وبهدوء وثقة ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز مريخ السودان بهدف دون مقابل، وبهذه النتيجة قطع مريخ السودان نصف مشوار التأهل لدوري المجموعات في هذه البطولة الكبرى.

لعب مريخ السودان بتوازن تام ما بين الدفاع والهجوم والاعتماد على الهجمات المرتدة وعمل على تنفيذ كل ذلك بتشكيلة متجانسة أدت إلى عبوره وتأهله على طريق الكرة الأفريقية .

على صعيد آخر أكد الهلال السوداني جاهزيته التامة لمباراته المهمة أمام مضيفه أول أغسطس الانغولي عصر الأحد في ذهاب دور الـ 61 لبطولة دوري أبطال افريقيا حيث أوضح الجهاز الفني بان كافة الترتيبات قد اكتملت للمباراة واشار الاستاذ عماد الطيب الامين العام للنادي ورئيس البعثة>

من جانب الهلال بات الفريق جاهز تماماً للمباراة واكد مشاركة المحترف الكنغولي امبيلي في المباراة حيث قال ان الاتحاد الأفريقي اكد قانونية مشاركة اللاعب في الدور ثمن النهائي بعد أن اكد عدم قانونية مشاركته في المرحلة السابقة.

XS
SM
MD
LG