Accessibility links

الزركاني يرغب بالتعاون مع المجلس السابق للنهوض بمحافظة بابل


أكد محافظ بابل الجديد المهندس سلمان الزركاني الذي انتخبه مجلس محافظة بابل يوم السبت، والذي لم يستلم مهامه لحد الآن أنه سيسعى للاستفادة من خبرة الحكومة المحلية السابقة والعمل مع أعضائها من اجل خدمة المحافظة.

وفي حديث مع مراسل "راديو سوا" أوضح الزركاني: " أخوتنا في قائمة شهيد المحراب قدموا خدمات جيدة سابقا وسنعمل معهم بشكل جدي، وأن انسحابهم لا يعني انسحابا من علاقة التعاون وسنعمل جاهدين معهم وبخبرتهم السابقة في إدارة المحافظة للنهوض بمدينة بابل".

وعن الجوانب التي ستركز عليها الحكومة المحلية الجديدة قال الزركاني:

"محافظة بابل التي كانت تعاني من حرمان كبير سابقا سنركز فيها على تقديم الخدمات ونحاول تطوير الوضع الأمني والجانب الإداري والخدمي لكافة أقضية المحافظة وهناك مشاريع قائمة نحاول تطويرها وتقييمها ونعمل مع كافة اللجان المختصة للنهوض بالواقع الجديد وحسب معطيات الميزانية الجديدة ".

وحول انتمائه الحزبي قال الزركاني: " أنا مستقل والحمد لله وافتخر بعلاقتي الجيدة مع كافة الجهات الحزبية ".

هذا وقد استمرت مظاهر الاحتفال التي ينظمها أهالي مدينة الثورة التي يسكنها المحافظ الجديد بهذه المناسبة حيث جابت شوارع مدينة الحلة سيارات مزينة بالورود في مواكب شبيهة بمواكب الأعراس.

صفحة أنطوت وجديدة فتحت وتبقى الأيام القادمة هي الحكم على ما ستنفذه الحكومة المحلية في محافظة بابل لأهالي المحافظة من خدمات وأمور أخرى طالبوا بها لعدة سنوات.
XS
SM
MD
LG