Accessibility links

logo-print

منتخب الأردن يبدأ استعداداته لتصفيات نهائيات كأس آسيا في الدوحة


اختار العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم 30 لاعبا للاستعداد اعتبارا من الاثنين المقبل للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2011 المقامة في الدوحة.

ويلعب الأردن في المجموعة الخامسة التي تضم إيران وسنغافورة وتايلاند. وضمت اللائحة أربعة محترفين هم محمد خميس واحمد هايل لاعب الفجيرة الإماراتي، وبهاء عبد الرحمن لاعب أهلي جدة، وعدي الصيفي لاعب الظفرة الإماراتي.

واستبعد حارس مرمى الوحدات عامر شفيع وهداف الفيصلي عبد الهادي المحارمة لأسباب تأديبية على خلفية اعتداء شفيع على زميله فيصل إبراهيم خلال مباراة الوحدات والوداد البيضاوي المغربي في إطار إياب دور الثمانية لدوري أبطال العرب، ومحاولة اعتداء عبد الهادي المحارمة على طاقم الحكام الإماراتي الذي أدار مباراة الفيصلي والوحدات في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأردن، حسبما أوضح حمد.

واللاعبون هم: لحراسة المرمى: لؤي العمايرة (الفيصلي)، ومعتز ياسين (شباب الأردن) ومحمد شطناوي (الحسين) وصلاح مسعد (اليرموك).

وللدفاع: أحمد عبد الحليم وباسم فتحي من الوحدات، وحازم جودت وشادي أبو هشهش من شباب الأردن، وحاتم عقل من الفيصلي، وأنس بني ياسين من العربي، وعدنان حسن وعمار أبو عليقة من البقعة، ومحمد خميس من الفجيرة الإماراتي.

وللوسط: حسن عبد الفتاح ومحمد جمال وعامر ذيب "الوحدات" وقصي أبو عالية ومؤيد أبو كشك "الفيصلي" ولؤي عمران وسالم العجالين ورائد فريح "الجزيرة" وسعيد مرجان "العربي" ومحمود أبو عريضة "البقعة" وبهاء عبد الرحمن "الأهلي السعودي".

وللهجوم: عبد الله ذيب ومهند محارمة "شباب الأردن" ومحمد عبد الحليم "البقعة" وعدي الصيفي "الظفرة الإماراتي" وأحمد هايل "الفجيرة الإماراتي".

XS
SM
MD
LG