Accessibility links

الحزم يتعادل مع الاتحاد في مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال


نجح فريق الحزم في التعادل مع ضيفه الأهلي بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب التي جرت مساء السبت ضمن جولة الذهاب لدور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لأبطال كرة القدم.

سجل للأهلي الجزائري يوسف صايبي في الدقيقة 48، وأدرك وليد الجيزاني التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وتقاسم الفريقان شوطي المباراة حيث كان صاحب الأرض والجمهور فريق الحزم الطرف الأفضل في الشوط الأول وأضاع خلاله 3 فرص محققة التسجيل، خاصة كرة المغربي كريم الدافي والذي تجاوز بها الحارس منصور النجعي ولعب الكره لترتطم بالقائم وتعود له ليلعبها مرة أخرى ويعيدها القائم ثانية.

وسيطر الأهلي على مجريات اللعب في الشوط الثاني واستطاع أن يسجل هدف المباراة الأول من تمريرة ذهبية من محمد مسعد للجزائري صايبي يوسف الذي انفرد وسددها على يمين الحارس المروزقي.

وفي الوقت بدل الضائع والمقدر من قبل الحكم ممدوح المرداسي بأربع دقائق وفي الثواني الأخيرة منه يرسل أحمد مناور كرة طويلة لداخل منطقة جزاء الأهلي ليسقط المهاجم حمادجي ويعلن الحكم عن ركلة جزاء سجل منها وليد الجيزاني هدف التعادل ليطلق بعدها مباشرة المرداسي صافرته معلناً نهاية المباراة بالتعادل.

وبهذه النتيجة يتأجل حسم هوية المتأهل لدور الـ 4 إلى مباراة العودة حيث يكفي الأهلي التعادل السلبي لضمان التأهل، ويتعين على الحزم الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف.

XS
SM
MD
LG