Accessibility links

نتائج الأسبوع الـ 22 من دوري الكرة العراقي الممتاز


اختتمت يوم الأحد منافسات الإسبوع الـ 22 لدوري الكرة العراقي الممتاز بكرة القدم، حيث حقق دهوك فوزا كبيرا على ضيفه الشرطة بأربعة أهداف نظيفة.

وفي مباراة ثانية جرت من دون جمهور نجح كركوك في الفوز على القوة الجوية في ملعب الشعب بهدف وحيد في لقاء شهد أداء جيدا للفريق الضيف الذي تقدم بهدف في الدقيقة الـ 27 عن طريق علي حسين.

وأكد مدرب الفريق داروان قادر في حديث مع مراسل "راديو سوا" في استراحة ما بين الشوطين قدرة فريقه في مواصلة النجاح في النصف الثاني على خلفية ما قدمه في النصف الأول:

"عدا الهدف فإن فريقنا قدم شوطا جيدا أمام فريق كبير مثل القوة الجوية ونأمل أن نحافظ على الهدف في الشوط الثاني بالشكل الذي يحقق لنا نقاط الفوز الثلاث".

ولم يشهد النصف الثاني تغييرا في النتيجة بعد أن ظهر فريق القوة الجوية بمستوى متواضع، أثار دهشة العدد القليل ممن حضر المباراة، لا سيما مدرب الفريق وليد ضهد الذي قال:

"هذه إمكانيات اللاعبين، وقد فوجئنا بما قدمه اللاعبون من مستوى، والذي لا يمت بأي صلة لسمعة الفريق وتاريخه، ولا يجوز بأي شكل من الأشكال أن يخرج الفريق أمام فريق مثل كركوك مع تقديرنا الكامل للفريق الضيف".

وكانت منافسات هذا الأسبوع التي انطلقت عصر الخميس أسفرت نتائجها عن تعادل الزوراء مع كربلاء من دون أهداف، والرمادي مع صلاح الدين بالنتيجة ذاتها، وتعادل الكهرباء مع ديالى بهدف لمثله، وكذلك فعل الأمانة أمام الصناعة، فيما نجح الميناء في الفوز على الطلبة بهدف وحيد، والكوفة على ميسان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتغلب النجف على البريد بثلاثية نظيفة، وفاز سامراء على النفط بأربعة أهداف دون رد، والسماوة على الناصرية بهدفين مقابل هدف واحد، في حين تأجلت مباراتا اربيل مع السليمانية وبيرس مع الحدود إلى اشعار آخر.

التفاصيل مع مراسل "راديو سوا" ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG