Accessibility links

logo-print

ممثلة ولاية نورث كارولاينا تتربع علي عرش جمال الولايات المتحدة


تربعت ممثلة ولاية نورث كارولاينا كريستين دالتون على عرش جمال الولايات المتحدة عن عام 2009 في حفل أقيم مساء الأحد في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا حسمت خلاله الفتاة الشقراء البالغة من العمر 22 عاما المنافسة لصالحها بالتغلب على 50 متنافسة أخرى.

وفاجأت دالتون الحاضرين ولجنة التحكيم عقب إعلان النتيجة حين قالت في كلمة لها أن فوزها "يبدو طبيعيا" لأنها عملت بشكل شاق للوصول إلى هذا المكان وتحقيق حلم عمرها.

وحصلت دالتون علي أعلى التقديرات من جانب لجنة التحكيم في المسابقة التي تضمنت المفاضلة بين المتسابقات في مختلف المجالات بدءا من الظهور بملابس السباحة وحتي ارتداء ملابس السهرة والرد على أسئلة من لجنة التحكيم.

وتتنوع مكافآت الملكة الأميركية الجديدة في العام الحالي حيث تبدأ سلسلة الجوائز بالبقاء لمدة عام في إحدى الشقق الفاخرة بمدينة نيويورك فضلا عن تعيين فريق خاص بها للعلاقات العامة والحصول علي منحة لمدة عامين في أكاديمية السينما في نيويورك بخلاف راتب مالي لم يتم الكشف عنه ورحلة إلى جزر الباهاما في شهر أغسطس/آب القادم لتمثيل الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال الكون بالإضافة إلى ارتداء تاج من الماس تصل قيمته إلى 202 ألف دولار.

XS
SM
MD
LG