Accessibility links

logo-print

الشباب السعودي يأمل في فوز سهل على الشارقة والاتفاق يسعى لانتزاع الصدارة بإقصاء شباب الإمارات


يلتقي الثلاثاء نجما الكرة السعودية الشباب والاتفاق في مباراتهما الرابعة في دوري المحترفين الأسيوي.

ويستضيف الشباب السعودي نظيره الشارقة الإماراتي بالرياض وهما من فرق المجموعة الثانية التي يتصدرها الشباب مع بيروزي الإيراني ولهما سبع نقاط، فيما يلتقي فريق الاتفاق السعودي نظيره الشباب الإماراتي وهما من فرق المجموعة الرابعة التي يتصدرها الاتفاق السعودي بست نقاط .

ويدخل الشباب مباراة الثلاثاء حيث تأمل جماهير الكرة السعودية أن يوفق سفيرها بتسجيل فوزه الثالث والانفراد بصدارة المجموعة. ويأمل الشباب أن يؤهله النصر إلى خيارات أفضل في السباق نحو التأهل للدور التالي مع وجود مطارد قوي بحجم بيروزي الإيراني.

في المقابل فإن فريق الشارقة الإماراتي الذي خسر جميع مبارياته السابقة يدرك أن حظوظه بالعودة إلى المسار التنافسي تتوقف على نتيجة مباراة الثلاثاء فإما فوزه أو تعادله وخسارته لإعلان خروجه رسميا من دائرة المنافسة.

مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين يوم الثامن من ابريل/نيسان الجاري انتهت بفوز الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للشباب ناصر الشمراني وعبده عطيف ومارسيليو كماتشو وسجل هدف الشارقة اندرسون.

وستكون المواجهة التالية لفريق الشباب ستجمعه مع الغرافة القطري بالرياض يوم السادس من مايو/أيار المقبل في نفس توقيت مباراة الشارقة وبيروزي الإيراني بالإمارات.

XS
SM
MD
LG