Accessibility links

الغرافة يفوز على بيروزي ويجدد آماله في التأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم


تجددت آمال الغرافة القطري في التأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث ارتفع رصيده إلى ست نقاط بعد فوزه الثلاثاء على نظيره الإيراني بيروزي بنتيجة 5 - 1 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

وبهذا الفوز احتل الغرافة المركز الثالث في المجموعة خلف الشباب السعودي المتصدر برصيد سبع نقاط متفوقا على بيروزي الإيراني بفارق الأهداف.

قدم الغرافة واحدة من أقوى وأجمل مبارياته فتلاعب بمنافسه وتفوق عليه بالاداء السريع والدفاع القوي، وساهم تتويجه رسميا ببطولة الدوري القطري للموسم الثاني على التوالي في ارتفاع معنويات لاعبييه فخاضوا المباراة بلا ضغوط.

فرض الغرافة سيطرته على مجريات الشوط الأول وتوج جهوده بثلاثة أهداف لفرنانداو في الدقيقة الـ8 وكليمرسون في الدقيقتين الـ44 و 45 .
ومع بداية الشوط الثاني ظهر تفوق الفريق الإيراني وسيطرته على مجريات اللعب بعد أن دفع مدرب بيروزي بلاعب الوسط الصربي ايفان بتروفيتش في محاولة لتغيير النتيجة.

وانتهز الغرافة فرصة اندفاع بيروزي للهجوم لتعديل النتيجة فاعتمد علي الهجمات المرتدة، والتي أسفرت عن تسجيل هدفين عن طريق نشأت أكرم وكليمرسون في الدقيقتين الـ69 والـ76 على التوالي، وقد سجل علي كريمي الهدف الوحيد للفريق الإيراني
XS
SM
MD
LG