Accessibility links

الزوراء وأربيل يحققان نتائج إيجابية في منافسات بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم


حقق فريقا أربيل والزوراء مساء يوم الثلاثاء نتيجتين إيجابيتين للعراق في منافسات الجولة الرابعة لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وأستعاد فريق أربيل حظوظه في التنافس عل إحدى البطاقتين المؤهلتين للدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم بعد أن تغلب على ضيفه العروبة العماني بثلاثية نظيفة في مباراة جرت على ملعب مدينة الزرقاء الأردنية التي يتخذها أربيل ملعبا له في التصفيات.

وتمكن فريق أربيل من الخروج لإستراحة مابين الشوطين متقدما بهدف وحيد سجله لؤي صلاح قبل دقيقتين من أنتهائه، قبل أن يضيف في النصف الثاني هدفين آخرين حملا توقيع أحمد صلاح في الدقيقة 49 ومسلم مبارك في الدقيقة 77، رافعا بذلك رصيده إلى خمسة نقاط ليبقى في حلبة المنافسة مع العربي الكويتي والمبرة اللبناني اللذين من المقرر أن يلتقيا على ملعب الفريق الثاني.

وواصل فريق الزوراء عروضه القوية في البطولة ذاتها عندما نجح في العودة من العاصمة العمانية مسقط بهدف وحيد سجله أحمد إبراهيم في الدقيقة 56 منحت الفريق ثلاث نقاط مهمة رفعت رصيده إلى تسعة نقاط متساويا مع متصدر المجموعة الصفاء اللبناني الذي يلاعب الهلال اليمني اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت .

التفاصيل في تقرير مراسل"راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG