Accessibility links

المدرب الجديد الصربي بورا يتسلم قيادة منتخب كرة القدم


أعرب مدرب المنتخب العراقي الجديد بكرة القدم الصربي بورا عن تفاؤله بما ينتظر الفريق في بطولة كأس القارات مؤكدا في مؤتمر صحفي عقد في قاعة فندق السدير وسط العاصمة بغداد الخميس أن المنتخب العراقي يمتلك عناصر مؤهلة لتقديم أداء متميز في البطولة العالمية إذا ما تم أنتقاؤها بشكل جيد:

"أهم مايجب أن نفكر به هو أن نستخدم أفضل اللاعبين العراقيين في الفريق الذي سيخوض بطولة القارات. وأنا واثق من أن ما متوفر لدينا من لاعبين يجعلنا نمتلك الفرصة لبناء فريق جيد".

وأضاف بورا الذي وعد بالتعاون مع المدرب راضي شنيشل خلال المرحلة المقبلة بعدم معرفته بمستويات لاعبي الدوري المحلي، مشيرا إلى أنه يمتلك بالمقابل معرفة جيدة باللاعبين العراقيين المحترفين، لاسيما في الدوري القطري:

"ليست لدي المعومات الكافية عن مستوى اللاعبين في المسابقة المحلية، لكني شاهدت قبل يومين مباراة فريق أربيل في عمان أمام فريق العروبة العماني، كما شاهدت مباراتي المنتخب الأخيرتين أمام السعودية وكوريا الجنوبية".

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم تعاقد مع المدرب الصربي بورا لمدة شهرين مقابل 200 ألف دولار لقيادة المنتخب العراقي في بطولة كأس القارات التي تنطلق في الثاني والعشرين من حزيران يونيو من هذا العام والتي سيلعب العراق فيها ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات اسبانيا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا، مستضيفة البطولة.
XS
SM
MD
LG