Accessibility links

منتخب جامعة النجاح يفوز ببطولة الجامعات الفلسطينية لكرة السلة


فاز منتخب جامعة النجاح الوطنية لكرة السلة، ببطولة الجامعات الفلسطينية للسلة، والتي نظمها الاتحاد الرياضي في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية.

وافتتحت البطولة التي تعتبر السادسة في مختلف الألعاب التي ينظمها الاتحاد لهذا العام ، على ملعب مركز العمل الكاثوليكي في مدينة بيت لحم، بحضور سمر الأعرج رئيسة الاتحاد، وأعضاءه، ومنسق الاتحاد وبمشاركة عدد من الجامعات منها جامعة بيت لحم، القدس، الخليل، العربية الأميركية والنجاح الوطنية، فيما تغيبت عن البطولة جامعة فلسطين التقنية.

وأقيمت البطولة بنظام المجموعات، وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ضمت الأولى منتخبات بيت لحم والقدس، والثانية منتخبات الخليل والعربية الأمريكية والنجاح.

وبدأت المباريات بلقاء جمع جامعة النجاح مع جامعة الخليل، تمكنت فيها النجاح من حسم النتيجة لصالحها ب 61 نقطة مقابل 26، وفي المباراة الثانية فازت جامعة القدس على جامعة بيت لحم بنتيجة 54/51، كما فازت الجامعة العربية الأمريكية على النجاح بنتيجة 44/43، ومن ثم أضافت العربية الأمريكية فوزاً ثانياً على جامعة الخليل بنتيجة 43/32.

وفي مرحلة ما قبل النهائي فازت جامعة النجاح على جامعة القدس بنتيجة 63/60، فيما فازت جامعة بيت لحم على العربية الأمريكية بنتيجة 49/43، لتجمع المباراة النهائية منتخبي جامعات النجاح وبيت لحم، وتمكنت الأولى من حسم النتيجة والظفر بكأس البطولة بالنتيجة 58/45.

XS
SM
MD
LG