Accessibility links

logo-print

الأهلي السعودي والحزم في لقاء حاسم الجمعة في منافسات كأس العاهل السعودي للأندية الأبطال


أعلن الأهلي السعودي عن تطلعه إلى انتزاع أولى بطاقات العبور إلى نصف نهائي آخر مسابقات الموسم الكروي الحالي، حينما يواجه الجمعة ضيفه الحزم في إياب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في الرس انتهى بتعادلهما الإيجابي 1/1، وهو ما يعطي الأهلي ميزة تتمثل في التسجيل خارج الأرض، وتضاف إلى ميزتي الأرض والجمهور اللتين يتسلح بهما اليوم.

ولم يقدم الأهلي أداء مقنعاً في موقعة الذهاب، لكن أداءه يتوقع أن يختلف اليوم تماماً، وأن تأتي المباراة أكثر ندية وإثارة. ويتوقع أن يزج مدرب الأهلي، البلغاري ملادينوف بذات التشكيل الذي لعب به ذهاباً، مع احتمال دخول الأردني بهاء عبد الرحمن بديلاً لحمود عباس في حال منعته الإصابة من المشاركة.

في المقابل يدخل الحزم اللقاء بهدف التسجيل أولاً وأخيراً، لأن انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي سيمنح الأهلي بطاقة التأهل. ويتوقع أن يدخل مدرب الحزم التونسي عمار السويح المباراة بتشكيل هجومي عبر اللعب بمهاجم ثان إلى جانب وليد الجيزاني، عكس لقاء الذهاب الذي لعب فيه الجيزاني وحيداً، مع تكليف السنغالي حمادجي بمهام أكثر هجومية، بعدما كان دوره دفاعياً بوضوح في لقاء الذهاب.

ويفتقد الحزم لعدد من لاعبيه نتيجة الإصابات التي لحقت بهم، وفي مقدمتهم الحارس سعيد الحربي الذي تعرض إلى خلع بالكتف، وكذلك ذياب مجرشي المصاب بالرباط.

XS
SM
MD
LG