Accessibility links

logo-print

أكثر من 140 طائرة تقل المدعوين إلى حفل زفاف هيفاء وهبي


رفعت سلطات الأمن اللبنانية من حالة التأهب بين القوات الأمنية داخل مطار بيروت والفنادق الكبرى وما حولها ومنعت الرحلات والأجازات ونبهت على الجنود عدم ترك أماكنهم مهما كانت الأسباب وشددت من إجراءاتها الأمنية لمنع دخول أي شخص لم توجه له دعوة وكذلك منعت دخول أي كاميرات غير مسموح بدخولها مسبقا.

تأتى هذه التحركات استعدادا لحفل زفاف الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبى" ورجل الأعمال المصري "احمد أبو هشيمة" والذي بدأت مراسمه الجمعة حيث تم توجيه الدعوة لعدد كبير من الوزراء والمسؤولين والفنانين ورجال الأعمال من كافة أنحاء العالم لحضوره.

الحفل بلغت تكلفته نحو 10 ملايين دولار أى ما يوازى 55 مليون جنيه مصري، خصص منها مليون ونصف المليون دولار تم دفعها للشركة العالمية التي تقوم بتزيين قاعة الحفل.

ويشارك في إحياء ليالي الفرح المغني الشهير "إنريكى إجلاسيوس" والذى سيهدى العروسين أغنية خاصة باللغة الانجليزية قام بإعدادها خصيصا لهذه المناسبة كما يشارك بالغناء "عمرو دياب" و"راغب علامة" و" نانسى عجرم" و"نوال الزغبى" و"وائل كفورى" و"نجوى كرم" وعدد أخر من المطربين والمطربات ممن تم توجيه الدعوة لهم .

يذكر إن "هيفاء" و"أبو هشيمة" وجها الدعوة لعدد كبير من المسئولين والوزراء العرب لحضور حفل زفافهما وحصلا بالفعل على موافقتهم، بخلاف دعوة أصدقائهما المقربين جدا من خارج الوسط الفنى، وينتظر أن يصل عدد الطائرات التي تقل المدعوين ويستقبلها مطار بيروت على مدى يومين أكثر من 150 طائرة وهو عدد لم يشهده المطار من قبل.

XS
SM
MD
LG