Accessibility links

العين الإماراتي يحرز الفوز بثلاثية على الوحدة 4-2 في افتتاح المرحلة 18 من الدوري الإماراتي لكرة القدم


حافظ العين الإماراتي على آماله بالمنافسة على اللقب وإحراز الثلاثية بعد فوزه على ضيفه الوحدة 4-2 السبت في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي اندريه دياز (50 و55) وعلي الوهيبي (61) والسنغالي اندريه سانغور (87) اهداف العين، والسنغالي ماتار كولي (60) ومحمود خميس (74) هدفي الوحدة. وقلص العين الذي رفع رصيده إلى 38 نقطة، الفارق مع الأهلي المتصدر الى اربع نقاط بانتظار مباراة الأخير غدا الأحد مع مضيفه الشعب، ليبقي بالتالي على آماله قائمة بإحراز اللقب ونيل الثلاثية هذا الموسم بعد فوزه بلقبي كأس الرابطة وكأس رئيس الإمارات.

وجاءت مباراة الدربي بين العين والوحدة مثيرة في مجرياتها، فبعد شوط أول سلبي حفل الثاني بكل أصناف المتعة مع تسجيل ستة أهداف أعطت القمة نكهة إضافية.

ولم يحفل الشوط الأول بالشيء الكثير وشهد فرصة واحدة كانت من نصيب الوحدة عندما مرر المغربي الأمين الرباطي كرة إلى البرازيلي اندريه بنغا الذي انفرد تماما وسدد كرة صدها حارس العين معتز عبد الله لترتد الى الأول الذي سددها مجددا برعونة خارج المرمى 19.

وجاء الشوط الثاني مغايرا كليا واسهم الهدف المبكر الذي سجله العين في اشتعاله. وكان إشراك مدرب العين الألماني وينفريد شايفر لمهاجمه السنغالي سانغور بديلا لسيف محمد، نقطة تحول لصالح أصحاب الأرض الذين افتتحوا التسجيل بعد عرضية من سانغور حضرها علي الوهيبي برأسه إلى دياز الذي سدد كرة قوية اصطدمت بمدافع الوحدة طلال عبد الله وتابعت طريقها في مرمى عادل الحوسني 50.

وعزز العين تقدمه بهدف ثان بعدما مرر الوهيبي كرة على طبق من فضة إلى دياز الذي لم يتوان عن إيداعها مرمى الوحدة 55.

XS
SM
MD
LG