Accessibility links

logo-print

الهلال يهزم النصر ويتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين


بلغ الهلال الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين "النخبة" بعد تعادله السلبي في مباراة الإياب مع غريمه النصر الأحد على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، لانتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

وتأهل الهلال إلى نصف النهائي بفضل الهدف الذي سجله خارج قواعده ليضرب موعدا في دور الأربعة مع الشباب الذي تأهل السبت على حساب الوحدة.

وبدأ الهلال المباراة مهاجما، بينما اعتمد النصر على الهجمات المرتدة في محاولة لإيصال الكرة للمهاجم الوحيد ريان بلال الذي لقي مساندة من البرازيلي ألتون والمصري حسام غالي وشكل تهديدا على مرمي خصمه.

وشكلت الكرات المرتدة خطورة على مرمى الهلال لضعف المراقبة الدفاعية من الروماني رادوي وخالد عزيز وهدد بلال مرمى محمد الدعيع مرتين متتاليتين من تسديدة في الدقيقة 32 وأخرى برأسه مررها حسام غالي في الدقيقة 38.

واشتعلت المباراة في نهاية الشوط الأول وفشل عبد الله الزوري في ترجيح كفة فريقه في مناسبتين متتاليتين.

وفي الشوط الثاني استمر اللعب سجالا ومفتوحا بين الفريقين في محاولة لتسجيل هدف ولم تفلح كل المحاولات رغم الفرص التي أتيحت.

وبلغ الاتحاد، الدور نصف النهائي أيضا عقب فوزه على ضيفه الاتفاق بهدف وحيد سجله مدافعه الدولي أسامة المولد في الدقيقة الثانية من مباراة الإياب التي جمعتهما على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

XS
SM
MD
LG