Accessibility links

logo-print

البحرين يفوز على دو لاسال الفلسطيني في كأس الحريري لكرة السلة


فاز فريق المنامة البحريني على دولاسال الفلسطيني 92-74 الأحد في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن بطولة الأندية العربية الـ22 على كأس الرئيس رفيق الحريري التي تقام في مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت حتى السادس من مايو/أيار المقبل.

وكان زين الأردني حامل اللقب قد تغلب على التلال اليمني 88-57 السبت في افتتاح منافسات هذه المجموعة، وهي الوحيدة التي تضم 4 فرق.

يذكر أن الفرق الـ14 المشاركة وزعت على 3 مجموعات يتأهل أول وثاني كل منها إلى الدور الثاني، ثم توزع الفرق الستة على مجموعتين يصعد الأول والثاني إلى نصف النهائي على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية في ختام البطولة.

ولم يقدم دولاسال المستوى الذي يليق بثلاثة محترفين أميركيين يشاركون لأول مرة في صفوفه في بطولة عربية هم جاستن بورين وديريك كريتون وجاستن غراهام، إضافة إلى المغتربين توفيق روبرت رفيدي وابن عمه توفيق ريتشارد رفيدي والدولي سني سكاكيني.

وكان المنامة الطرف الأفضل منذ البداية بوجود الأميركيين جيرارد ديفيد وجوني تايلور وكريستوفر غارنت. وسجل للفائز احمد عبد العزيز 28 نقطة وكريستوفر غارنت (17)، وللخاسر جاستن غراهام 23 نقطة.

XS
SM
MD
LG