Accessibility links

logo-print

الوداد يطيح بغريمه الرجاء ويشعل المنافسة على اللقب المغربي


أطاح الوداد البيضاوي بمضيفه وغريمه التقليدي الرجاء البيضاوي المتصدر عندما تغلب عليه بهدف للاشئ اليوم الأحد في قمة المرحلة 26 من الدوري المغربي لكرة القدم.

وسجل هشام جويعة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من متابعة من مسافة قريبة، قبل أن يتلقى الرجاء البيضاوي ضربة موجعة بطرد لاعب وسطه محمد اولحاج في الدقيقة 12 لتلقيه الإنذار الثاني.

وأشعل الوداد البيضاوي المنافسة على اللقب المغربي قبل 4 مراحل من نهاية الموسم، حيث أن فوزه رفع رصيده إلى 43 نقطة منتزعا المركز الثالث بفارق 8 نقاط خلف الرجاء البيضاوي المتصدر، علما بأن الوداد البيضاوي يملك مباراة مؤجلة أمام جميعة سلا سيمكنه الفوز فيها من تقليص الفارق إلى 5 نقاط.

واستغل الجيش الملكي حامل اللقب خسارة الرجاء وعزز موقعه في المركز الثاني بفوز صعب على شباب المحمدية صاحب المركز الأخير بهدفين نظيفين سجلهما طارق مرزوق (28) وعصام الراقي (55).

وبات الجيش الملكي يتخلف بفارق 6 نقاط عن الرجاء البيضاوي، في حين وضع شباب المحمدية قدما في الدرجة الثانية بعدما تجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الأخير بفارق 9 نقاط عن صاحبي المركز الرابع عشر الاتحاد الزموري للخميسات ومولودية وجدة صاحبي 27 نقطة.

XS
SM
MD
LG