Accessibility links

logo-print

حرس الحدود المصري يتقدم في كأس الكونفيدرالية بفوز خارج أرضه على قفصة التونسي


بلغ حرس الحدود المصري دور الستة عشر لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بفوزه على مضيفه قوافل قفصة التونسي بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد في مدينة قفصة في إياب الدور الثالث.

وسجل أحمد عبد الغني (6) وأحمد عيد عبد الملك (13) وحافظ القيتوني (78 بالخطأ في مرمى فريقه) أهداف حرس الحدود بينما سجل نبيل الميساوي (86 من ركلة جزاء) هدف قوافل قفصة الوحيد.

وبهذه النتيجة أقصى الفريق المصري نظيره التونسي بنتيجة 6 أهداف لهدف واحد في مجموع المباراتين حيث كان حرس الحدود قد فاز 3 - صفر ذهابا في الإسكندرية.

وفي مباراة أخرى تأهل الصفاقسي التونسي حامل اللقب إلى الدور ذاته بفوزه على مضيفه جي سي أبيدجان بهدف للاشئ الأحد في المباراة التي جمعتهما في أبيدجان في إياب الدور الثالث. وسجل كريم النفطي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 ليحسم المباراة لفريقه الذي تغلب ذهابا بنتيجة 2 – صفر.

وفي مباراة ثالثة، بلغ وفاق سطيف الجزائري دور الستة عشر رغم خسارته الكبيرة أمام مضيفه ريكرياتيفو ليبولو الأنغولي بنتيجة خمسة أهداف لهدف واحد اليوم الأحد في كالولو في إياب الدور الثالث.

وسجل ريجينالدو دوس سانتوس (5) وجيفرسون كولار (43) وهيلدر سواريس (62 من ركلة جزاء) وغازيتا (83 و90) أهداف ريكرياتيفو ليبولو، والكاميروني فرانسيس امبان (77) هدف وفاق سطيف. وكان وفاق سطيف فاز 4-صفر ذهابا في سطيف فتأهل لتسجيله هدفا خارج أرضه.

ويأتي تقدم وفاق سطيف للدور التالي ليعوض خروج شبيبة بجاية الجزائري من الدور الثالث بخسارته أمام مضيفه الملعب المالي 12 - 13 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراة الإياب بفوز الأخير 1-صفر وهي ذات النتيجة التي حسم بها شبيبة بجاية مباراة الذهاب.

XS
SM
MD
LG