Accessibility links

شنيشل يهدد بالإستقالة في حال الإستعانة بيونس محمود وبعض اللاعبين المحترفين


قال راضي شنيشل مساعد مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم إنه سيقدم استقالته من الملاك التدريبي للمنتخب إذا تم استدعاء يونس محمود وبعض اللاعبين المحترفين غيرالجاهزين لمعسكر المنتخب.

وأكد شنيشل في حديث مع مراسل "راديو سوا" قبل بدء الوحدة التدريبية للفريق عصر يوم الاثنين وجود لاعبين محترفين مؤهلين للدفاع عن سمعة الكرة العراقية بصورة جيدة.

"هنالك لاعبين من ضمنهم يونس محمود إذا موجودين في المنتخب، فأعتبرني أنا غير موجود لان لدينا الكثير من اللاعبين المحترفين الذين يمكن الاستعانة بهم وهم على أتم الجاهزية لتمثيل المنتخب".

وردا على سؤال لـ "راديو سوا" حول أسباب اتخاذه هذا الموقف المتشدد تجاه بعض بعض اللاعبين المحترفين ومن ضمنهم يونس محمود، أجاب شنيشل قائلا:

" إذا أتيت الان بعدد من اللاعبين غير الجاهزين سواء من قبل رئيس الاتحاد أو غيره فأنك بذلك تكرمهم وستقضي على مجموعة كبيرة من اللاعبين الجاهزين الذين ينتظرون الحصول على فرصة حقيقية وإذا لم يأخذوا فرصتهم الأن فسنعود للمربع الاول وأنت تقول إني متشنج طبعا أتشنج على حساب الحق وأصبح عصبيا وأتخذ مواقف قوية".

وكان الملاك التدريبي للمنتخب الوطني الذي يقوده الصربي بورا ميلانوفيتش قد اختار 16 لاعبا من لاعبي الدوري المحلي للدخول في المعسكر التدريبي المقرر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة نهاية الاسبوع الحالي، حضر منهم 11 لاعبا فقط يوم الاثنين بعد التحاق خمسة لاعبين مع ناديي أربيل والزوراء اللذين سيخوضان منافسات الجولة قبل الاخير في بطولة الاتحاد الاسيوي مساء الثلاثاء

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG