Accessibility links

الزوراء يتأهل للدور الثاني في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي


ضمن نادي الزوراء إحدى البطاقتين المؤهلتين للدور الثاني عن المجموعة الثانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم بعد تعادله الثلاثاء أمام مضيفه نادي الهلال الساحلي اليمني بهدف واحد لكل فريق ضمن الجولة قبل الاخيرة من مرحلة الإياب.

وقد تقدم الهلال بهدف ياسر الباسي مطلع الشوط الثاني وعدل النتيجة للزوراء عدنان عطية قبل النهاية بخمس دقائق ليرفع الزوراء رصيده لـ 10 نقاط متصدرا مجموعته الثانية بفارق نقطة واحدة أمام نادي الصفاء اللبناني الذي يلاقي نادي السويق العماني في هذه الجولة وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث الهلال الساحلي.

وفي مدينة الزرقاء الأردنية حقق نادي أربيل ممثل العراق الآخر في البطولة فوزا مهما على ضيفه "المبرة" اللبناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل أهداف اربيل مسلم مبارك بعد البداية بأربع دقائق وأحمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 35 وعلي منصور في الدقيقة 70 ليرفع أربيل رصيده لثمان نقاط متصدرا فرق المجموعة الثالثة بفارق نقطة واحدة أمام العربي الكويتي وبفارق نقطتين عن فريق المبرة اللبناني صاحب المركز الثالث.

ويلتقي نادي الزوراء فريق الصفاء اللبناني في دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يحل أربيل ضيفا على العربي الكويتي في الجولة الاخيرة لمرحلة الإياب التي ستجري في ال 19 من هذا الشهر.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG