Accessibility links

logo-print

مشجع كيني يشنق نفسه بعد خروج أرسنال من نصف نهائي بطولة أوروبا


شنق مشجع كيني "مهووس" بفريق أرسنال الانكليزي نفسه بعد الخسارة التي مني بها الأخير أمام مواطنه مانشستر يونايتد حامل اللقب 1-3 أمس الثلاثاء في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بحسب ما أعلنت الشرطة المحلية اليوم الأربعاء.

وقالت الشرطة الكينية إن سليمان الفونسو اوموندي (29 عاما) شنق نفسه أمس الثلاثاء في امباسكي، إحدى ضواحي العاصمة نيروبي، وهو يرتدي قميص أرسنال.

وذكر كالفين اوتيونو، احد أصدقاء اوموندي لوكالة الصحافة الفرنسية أنه كان يشاهد المباراة مع الأخير في احد المقاهي وعندما انتهى اللقاء بخسارة أرسنال ترك اوموندي المكان وهو يبكي، مضيفا "لم نعلم انه سيشنق نفسه حتى صباح اليوم عندما سمعنا بالخبر وقدمنا إلى هنا لنجد حثته على الشرفة".

وودع أرسنال مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما جدد مانشستر الفوز عليه في مباراة الإياب حيث كان حامل اللقب قد فاز في لقاء الذهاب على ملعبه بهدف للاشئ ليخرج أرسنال خالي الوفاض من الموسم الحالي لأنه فقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري المحلي الذي يتصدره مانشستر أيضا.

يذكر أن مباريات البطولات الأوروبية المحلية والقارية تستقطب الكثير من المتتبعين في القارة الإفريقية وخصوصا المباريات التي تتواجد فيها الفرق الانكليزية.

XS
SM
MD
LG