Accessibility links

logo-print

مدينة الصدر تناشد المسؤولين إقامة منشآت رياضية حديثة


طالب خليل ياسين رئيس ممثلية اللجنة الأولمبية في مدينة الصدر الجهات الحكومية إيلاء اهتمام أكبر للمدينة وبناء المزيد من المنشآت الرياضية التي يمكن أن تسهم في تقدم الرياضة فيها، وذلك أثناء المهرجان الرياضي الثالث الذي تزامن مع افتتاح ملعب لكرة القدم تم إكسائه بالنجيل الاصطناعي.

وناشد ياسين رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي بعودة الممثليات لمزاولة عملها بعد قرار الهيئة المؤقتة لإدارة الرياضة في العراق بتجميدها خلال المدة التي أعقبت القرار الحكومي 184 في 20-5-2008.

وأضاف ياسين في حديث مع مراسل "راديو سوا" أن مدينة الصدر لا يوجد فيها ملعب بقياسات نظامية واللجنة الاولمبية لها يد طولى، ويمكنها مفاتحة وزارة الشباب والرياضة ومجلس الوزراء بهذا الصدد.

من جانبه، أثنى رعد حمودي على الدور المهم الذي لعبته مدينة الصدر في رفد المنتخبات الوطنية المختلفة بلاعبين أكفاء، مشيرا إلى أن المكتب التنفيذي سيناقش بأسهاب عمل ممثليات اللجنة الأولمبية في المحافظات قبل اتخاذ القرار المناسب.

وكانت ممثلية اللجنة الأولمبية في مدينة الصدر قد نظمت مهرجانها الرياضي الثالث صباح الأربعاء والذي شهد عروضا قدمها لاعبو المراكز التدريبية التابعة للممثلية بألعاب الملاكمة والمصارعة وكرة القدم وألعاب القوى والفنون القتالية.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG