Accessibility links

اتفاق بين هيئة استثمار ميسان واتحاد رجال الأعمال للنهوض بواقع المحافظة


أكد علي وارد رئيس هيئة الاستثمار في محافظة ميسان على ضرورة العمل المشترك وتنسيق الجهود بين جميع الجهات ذات العلاقة بقطاع الاستثمار والإعمار في المحافظة ومنها اتحاد رجال الأعمال بما يمتلكه من برامج للإسهام في دفع عجلة الاستثمار إلى الأمام.

وأوضح في حديث مع مراسل "راديو سوا" في ميسان: " يعتبر اتحاد رجال الأعمال في ميسان جزءً مهما للعملية الاستثمارية في المحافظة كون هذا القطاع يمتلك الكثير من الخبرات والبرامج التي ستساعد هيئة الاستثمار في جذب المستثمرين ووضع المشاريع الاستثمارية على أرض الوقع، ونحن بدورنا سيكون لنا تنسيق مباشر مع اتحاد رجال الأعمال في المحافظة".

من جانبه، أثنى نائب رئيس اتحاد رجال الأعمال في ميسان سعد البطاط على ما أبدته هيئة الاستثمار في المحافظة من استجابة لطروحاتهم، مؤكدا في الوقت ذاته عزم اتحادهم على الاتصال بالشركات الأجنبية والعربية لجذب الاستثمارات إلى المحافظة:

"بلورة العمل المشترك بين اتحاد رجل الأعمال وبين هيئة الاستثمار الغاية منه هو دفع عجلة الاستثمار إلى الأمام والتنسيق في جذب رؤوس الأموال لغرض الاستثمار في هذه المحافظة. الحقيقة كانت استجابة رائعة جدا من رئيس الهيئة على كل الطروحات التي قدمها اتحاد رجال الأعمال، وسيكون لنا تمثيل ضمن النافذة الاستثمارية في الهيئة وجميع الاستثمارات المطروحة من قبل الهيئة في جميع القطاعات سنكون سباقين في جلب رؤوس الأموال والاتصال بالشركات من داخل العراق وخارجه".

وشكلت هيئة الاستثمار في ميسان ما أطلق عليها بالنافذة الاستثمارية التي تضم ممثلين عن أغلب الدوائر الحكومية وخصوصا ذات العلاقة منها بمشاريع الاستثمار من أجل تسهيل عمل المستثمر في جميع الميادين.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في ميسان سيف موسى:
XS
SM
MD
LG