Accessibility links

logo-print

الترجي يفوز على الوداد البيضاوي ويقترب من إحراز كأس أبطال العرب


فاز فريق الترجي التونسي على الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نهائي بطولة أبطال العرب لكرة القدم السبت.

وبات فريق الترجي التونسي قاب قوسين أو أدنى من حمل كأس دوري أبطال العرب بكرة القدم، بعدما فاز على الوداد البيضاوي المغربي في عقر داره على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء السبت، بهدف دون رد، وذلك في ذهاب نهائي البطولة.

وجاء هدف الترجي الوحيد عن طريق النيجيري مايكل اينرامو في الدقيقة 30، وتفوق الفريق الفائز في المباراة فكان الأخطر في التسديد والسيطرة، كما ألغى له الحكم هدفاً بداعي التسلل.

وانحصر اللعب في شوط المباراة الأول في وسط الملعب، باستثناء بعض الهجمات الخطرة من الفريق التونسي والتي أثمرت تسجيل الهدف الأول.

وشهد الشوط الثانيتشويقاً أكثر، حيث ألغى الحكم هدفا للترجي بسبب التسلل في الدقيقة التاسعة، وأبعد الدفاع التونسي هجمة خطرة على مرماه نظمها الوداد البيضاوي في الدقيقة 21.

وحاول فريق الوداد العودة إلى أجواء اللقاء في الشوط الثاني والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، غير أن خط هجومه تفنن في إضاعة الفرص التي كان أخطرها كرة صدتها العارضة التونسية بعد دقائق من بداية الشوط.

وآثر الترجي الدفاع بهدف الحفاظ على فوزه الثمين خارج أرضه، معتمدا على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على المرمى المغربي.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستقام في 21 مايو/أيار الجاري في تونس، وسيكون أمام الترجي فرصة كبيرة للفوز بالكأس.

وبلغ الترجي نهائي البطولة العربية بعدما أسقط في الدور النصف نهائي فريق وفاق سطيف الجزائري حامل لقب الموسم الماضي، فهزمه بهدف دون مقابل ذهاباً وبهدفين دون مقابل إياباً. في المقابل، تأهل الوداد البيضاوي المغربي على حساب فريق الصفاقسي التونسي.

XS
SM
MD
LG