Accessibility links

logo-print

فياريال يؤجل تتويج برشلونة بلقب بطولة الدوري الاسباني


تأجل إعلان فريق برشلونة بطلا للدوري الاسباني في كرة القدم إلى الجولة المقبلة بهدف أحرزه لورينتي في الدقائق الأخيرة لفريقه فياريال لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 3-3 في اليوم الأول للجولة الـ35 .

وأظهر برشلونة من طريقة لعبه على عزمه حسم اللقب سريعاً، حيث تمكن في الشوط الأول من تسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأحرز لاعب فياريال خوسيه لورينتي هدفين قبل نهاية للمباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف، علما بأن برشلونة لعب منذ الدقيقة 77 بـ10 لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه، مضيعا فرحة لاعبي برشلونة في الفوز بالبطولة.

وفي المباريات الأخرى ضمن الجولة نفسها، فاز أتلتيكو مدريد على إسبانيول بثلاثة أهداف لهدفين، وخيتافي على أوساسونا بثلاثة أهداف دون مقابل، الميريا على سبورتينغ خيخون بثلاثة أهداف لهدف وملقا على راسينغ سانتاندير بهدف يتيم، فيما خسر ريكرياتيفو أمام ضيفه ديبورتيفو لاكرونيا بهدف لهدفين.

وكان فالنسيا قد قدم السبت صنيعاً لبرشلونة عندما فاز على مطارده ريال مدريد بثلاثية نظيفة، فتجمد رصيد ريال مدريد عند 78 نقطة من 35 مباراة، بفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر بـ86 نقطة، في حين عزز فالنسيا موقعه في المركز الرابع بـ 59 نقطة.

وتمكن أشبيلية صاحب المركز الثالث، من التغلب على ريال مايوركا بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة، فيما تجمد رصيد مايوركا عند 45 نقطة.

XS
SM
MD
LG