Accessibility links

logo-print

المنامة ينجو من الهبوط والرفاع الشرقي يتأهل للمربع الذهبي في دوري البحرين


حقق المنامة فوزا صعبا على الاتفاق في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد النادي الأهلي بالماحوز حين غيّر تأخره بهدفين دون مقابل إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين ليحتل المركز السابع ويضمن البقاء بالدرجة الأولى للموسم المقبل، وذلك في إطار المباريات المؤجلة للدوري البحريني لكرة القدم.

وحوّل الرفاع الشرقي تأخره صفر-2 إلى فوز ثمين على البسيتين 3-2، وحقق المحرق فوزا كبيرا على النجمة 5-صفر في المباريات المؤجلة ضمن الدوري البحريني لكرة القدم.

ورفع المنامة بهذا الفوز رصيده إلى 30 نقطة وتقدم إلى المركز السابع بفارق الأهداف أمام الشباب، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 8 نقاط وظل بالمركز الـ17.

وسجل أهداف المنامة العاجي سيدريك فيين في الدقيقة 69 ومسعود قمبر في الدقائق 71 و77 وأحمد حسان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدال الضائع ، بينما سجل هدفي الاتفاق النيجيري برنارد في الدقائق 42 و64.

وفي مباراة أخرى جرت على إستاد البحرين الوطني، نجح الرفاع الشرقي في تحويل تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين على البسيتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحتل المركز الثاني مؤقتا برصيد 40 نقطة وحرم البسيتين من فرصة بلوغ المربع الذهبي بعد أن بقي رصيده 32 نقطة في المركز الخامس.

وتقدم البسيتين بهدفين نظيفين في الشوط الأول سجلهما محمد عاشور في الدقيقة 10 والنيجيري روبرت في الدقيقة 15، لكن الرفاع الشرقي ضرب بقوة في الشوط الثاني ليقلص الفارق عن طريق عبدالله البناء في الدقيقة 54 ثم أدرك التعادل بواسطة البنيني سيدا في الدقيقة 90 قبل أن يسجل أحمد سعد هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي المباراة الثالثة، نجح المحرق حامل اللقب في استعادة نغمة الفوز على حساب النجمة بعد أن اكتسحه بخمسة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها محمد سالمين في الدقيقة 24 وإبراهيم المشخص في الدقيقة 51 وأحمد المهيزع في الدقيقة 65 وسيد ضياء سعيد في الدقيقة 89 وعبدالله الدخيل في الدقيقة 90.

ورفع المحرق رصيده إلى 39 نقطة متقدما إلى المركز الثالث علما بأنه يملك ثلاث مواجهات مؤجلة، أما النجمة فبقي رصيده 31 نقطة في المركز السادس.

XS
SM
MD
LG