Accessibility links

فوز الأهلي والإسماعيلي يؤجل حسم بطولة الدوري المصري


فاز كل من الأهلي والإسماعيلي متصدرا الدوري المصري الممتاز بهدف دون مقابل لكل منهما على منافسيهما حرس الحدود والمصرية للاتصالات، مؤجلين حسم اللقب إلى الأسبوع الأخير من الدوري، أو لعب مباراة بينهما لتحديد حامل اللقب إذا لم تحسم النتيجة الأسبوع المقبل.

ويأتي ذلك تطبيقا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم في حال تعادل الفريقين المتصدرين في عدد النقاط، حيث لا يعمل الاتحاد بقاعدة فارق الأهداف بينهما، بل يتم تحديد مباراة فاصلة لحسم اللقب.

وفي المباراة الثانية، حقق الإسماعيلي النتيجة ذاتها على نظيره المصرية للاتصالات، بهدف أحرزه اللاعب أبو جريشة، معززا فوزه السابق بهدفين مقابل هدف واحد.

وبهذه النتيجة ظل الأهلي والإسماعيلي متربعين على صدارة الدوري، وتساويا في رفع رصيدهما إلى 60 نقطة، لكل منهما، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند 50 نقطة.

ورفع إنبي رصيده إلى 49 نقطة إثر تعادله مع المقاولون العرب بهدفين لكل منهما، وكذلك بتروجيت الذي أصبح رصيده 48 نقطة بعد تعادله مع الترسانة بهدف لكل منهما.

وينطبق الحال على الزمالك الذي تعادل سلبا مع بترول أسيوط ليصبح رصيده 39 نقطة في المركز السادس.

وسيلعب الاسماعيلي على أرضه مع الترسانة الذي يحتل المركز قبل الأخير، بينما يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش الذي يحتل المركز السابع خلف الزمالك بفارق نقطة واحدة في الأسبوع الـ30 من الدوري.

XS
SM
MD
LG