Accessibility links

logo-print

مدرب الكرخ لكرة السلة: فريقنا من أقوى المرشحين للفوز ببطولة الدوري


أكد مدرب فريق الكرخ بكرة السلة محمد النجار الذي قاده لإحراز لقب الدوري العراقي في الموسم الماضي أن فريقه مؤهل تماما للحفاظ على اللقب من خلال مايمتلكه من لاعبين شباب وأصحاب خبرة فضلا عن طريقة الاستعداد الجيدة للبطولة.

وأضاف النجار في حديث لـ"راديو سوا" أن المنافسة على اللقب ستنحصر بين ثلاثة فرق هي الكرخ والكهرباء ودهوك:

"الدوري أصعب من المرحلة الماضية، فهناك استعدادات أكثر، واستقطاب لاعبين اكثر، واستقطاب مدربين جدد. طريقة الذهاب والإياب ستسهم في فعالية الدوري أكثر".

النجار الذي يعد من بين أكثر الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة أبدى أستعداده لتولي المهمة، على الرغم من اعترافه بصعوبتها نظرا للمركز المتأخر للمنتخب في ترتيب المنتخبات العربية:

"لا أفكر في تدريب النادي للوصول الى المنتخب الوطني. وبالنسبة لي فأن تكليفي بتدريب المنتخب هو تعب أكثر وخدمة أكثر ومساهمة أكثر في تطوير اللعبة. نعم أنا مستعد لتولي المهمة، لكن على من يود الاستعانة بخدماتي أن يعلم جيدا أنه هو المستفيد وليس أنا".

تجدر الإشارة إلى أن تسعة فرق ستشارك في المرحلة النهائية لدوري كرة السلة التي ستنطلق يوم الخميس المقبل وستلعب لأول مرة منذ خمس سنوات بطريقة الذهاب والإياب بدلا من طريقة التجمع لمرتين بعد قرار أتخذه اتحاد اللعبة على خلفية تحسن الوضع الامني وقدرة الفرق المشاركة في التنقل البري بين مناطق العراق المختلفة.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG