Accessibility links

اختيار ستيفن جيرارد أفضل لاعب في بريطانيا عن الموسم الحالي


اختارت جمعية صحفيي كرة القدم البريطانيين اليوم الأربعاء قائد فريق ليفربول ستيفن جيرارد أفضل لاعب في بريطانيا خلال الموسم الحالي متفوقا على لاعبين كبار في الدوري الإنكليزي من أمثال البرتغالي كريستيانو رونالد لاعب مانشستر يونايتد وأفضل لاعب في العالم والانكليزي واين روني والبرازيلي روبينيو.

وواجه جيرارد لاعب وسط المنتخب الانكليزي منافسة من لاعبي مانشستر يونايتد، بطل ومتصدر الدوري المحلي، واين روني وريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش والويلزي ريان غيغز الذي اختير مؤخرا لاعب العام في انكلترا من جانب جمعية لاعبي كرة القدم المحترفين.

وقاد جيرارد (28 عاما) ليفربول للمنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم وسجل 23 هدفا مما جعله الهداف الأول للفريق الأحمر.

وقال ستيف بايتس رئيس جمعية صحفيي كرة القدم البريطانيين "نحن سعداء لتكريم ستيفن على أدائه هذا الموسم بهذه الجائزة المرموقة" مضيفا أن "ستيفن قدم موسما رائعا وكان دائما القوة الدافعة وراء منافسة ليفربول القوية على لقب الدوري الممتاز".

وأردف بايتس قائلا "ينظر صحفيو كرة القدم الذين صوتوا لمصلحة ستيفن على انه القلب النابض لليفربول، وعلى انه اللاعب الذي يقدم كل شيء من اجل مصلحة فريقه".

وسيتسلم جيرارد جائزته خلال حفل عشاء يقام في لندن في التاسع والعشرين من شهر مايو/أيار الحالي، علما بان البرتغالي كريستيانو رونالدو حصل على هذه الجائزة في العام الماضي.

XS
SM
MD
LG