Accessibility links

الدنماركية فوزنياكي تفوز على الروسية دوشيفينا في دورة مدريد الدولية لكرة المضرب


بلغت الدنماركية الشابة كارولين فوزنياكي المنصف تاسعة الدور نصف النهائي من دورة مدريد الدولية لكرة المضرب، خامس الدورات الكبرى، بفوزها السهل على الروسية فيرا دوشيفينا 6-صفر و6-4 اليوم الجمعة في ربع النهائي.

وضربت فوزنياكي التي ستدخل نادي المصنفات العشر الأوليات في تصنيف رابطة المحترفات الأسبوع المقبل، موعدا في دور الأربعة مع الفرنسية اميلي موريسمو التي احتاجت لثلاث مجموعات لتتخلص من المجرية اغنيس تشافاي 5-7 و6-1و 6-1، وتحقق بالتالي أفضل نتيجة لها على الملاعب الترابية في إحدى الدورات الهامة منذ ثلاثة أعوام.

وستخوض موريسمو التي فازت في الدور السابق على الروسية يلينا ديمنتييفا الثالثة، الدور نصف النهائي للمرة الثالثة هذا الموسم بعد دورتي بريسباين الاسترالية عندما خسرت أمام مواطنتها ماريون بارتولي، وباريس حين توجت بلقبها الوحيد لهذا الموسم والخامس والعشرين في مسيرتها بتغلبها على ديمنتييفا.

وستكون مباراة غد السبت المواجهة الأولى بين موريسمو وفوزنياكي الساعية إلى لقبها الثاني هذا الموسم بعد الأول في دورة بونتي فيدرا بيتش الأميركية عندما تغلبت على الكندية الكسندرا فوزنياك، والخامس في مسيرتها.

وكانت فوزنياكي ظاهرة الموسم الماضي وأحرزت ألقابها الثلاثة الأولى في دورات ستوكهولم ونيو هايفن الأميركية وطوكيو، علما بأنها وصلت إلى النهائي في ثلاث مناسبات هذا الموسم.
XS
SM
MD
LG