Accessibility links

خسارة ريال مدريد ضمنت فوز برشلونة ببطولة الدوري الاسباني


ضمن فريق برشلونة الإسباني السبت الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد خسارة ملاحقة وغريمه التقليدي ريال مدريد أمام مضيفه فياريال بثلاثة أهداف لهدفين.

وبهذا الفوز يبقى فارق النقاط بين برشلونة والريال ثمان نقاط قبل جولتين من نهاية البطولة، مما يعني أن برشلونة قد حقق لقبه الثاني هذا الموسم بعد كأس ملك إسبانيا.

ودخل الريال المباراة وسط غياب عدد من لاعبيه، كما بدا على لاعبيه عدم الحماس وهبوط الروح المعنوية، وهي الحالة التي يلحظها متابعو الليغا منذ الخسارة المذلة التي تلقاها النادي الملكي في مدريد.

واستطاع لاعبو فياريال السيطرة على زمام الأمور بسبب الحماس الذي أبداه اللاعبون المتحفزون للفوز، آملين الوصول إلى مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

واستطاع فياريال تسجيل الهدف الأول عبر الفرنسي روبير بيريس، في الدقيقة 15، لكن ريال عادل النتيجة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عبر الهولندي رافائيل فاندرفارت.

وتقدم فياريال مرة أخرى في الدقيقة 62 عبر لاعبه كاني مستفيدا من خطأ المدافع الإيطالي فابيو كانافارو، لكن هداف الريال الأرجنتيني هيغواين أدرك التعادل في الدقيقتين الأخيرتين للوقت الأصلي بعد كسره مصيدة التسلل.

وأثمر إصرار فياريال على الفوز في الوقت بدل الضائع للمباراة، عندما سجل خوان كابديفيلا هدف الفوز الثالث لفريقه في مرمى الإسباني كاسياس.

XS
SM
MD
LG