Accessibility links

النجف يتصدر مجموعته بعد فوزه على الطلبة في الدوري العراقي


انتزع النجف صدارة المجموعة الثانية بعد فوزه على ضيفه الطلبة بهدف دون مقابل الأحد في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ19 لبطولة العراق في كرة القدم.

وسجل عدي عمران هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17، رافعا رصيده النجف إلى 46 نقطة بفارق الأهداف أمام الطلبة.

وشهد الشوط الأول محاولات محدودة خصوصا لصاحب الأرض الذي افتتح التسجيل بواسطة عمران في الدقيقة 17 من تسديدة هزّ بها شباك الدولي نور صبري الذي حضر من معسكر منتخب بلاده في الدوحة لخوض هذه المباراة.

وحاول الطلبة بعد ذلك إدراك التعادل ووصل مرات عدة إلى مرمى منافسه بيد انه اصطدم بتألق الحارس علاء كاطع الذي تصدى لكل الكرات الخطرة.

وأهدر النجف فرصة لتعزيز تقدمه عندما انفرد حسين كريم بالحارس وسدد كرة قوية خارج المرمى في الدقيقة 39.

وفرض النجف نفسه على أحداث المباراة في الشوط الثاني وهدد مرمى الطلبة بمحاولات عديدة، لم تثمر أهدافا، لتنتهي المباراة بهدف يتيم لصالحه.

وفي المباريات الأخرى، عزز دهوك صدارته للمجموعة بفوز كبير على الحدود برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها جاسم محمد وعلي جواد واحمد حسن ومحمد سعد.

ورفع دهوك رصيده إلى 54 نقطة بفارق 8 نقاط أمام اربيل الذي يملك 6 لقاءات مؤجلة.

وتعادل الرمادي مع السليمانية بهدف لعمار احمد سجله في الدقيقة 37 مقابل هدف لرانغ بهاء الدين في الدقيقة 33. وأصبح رصيد الرمادي 36 نقطة في المركز الخامس مقابل 25 نقطة للسليمانية الذي كان بحاجة إلى الفوز لإنعاش آماله في البقاء.

وانتهت مباراة سامراء مع ضيفه بيرس بذات النتيجة، سجل للأول مهند حسين في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، وأدرك بيرس التعادل بواسطة لاعبه يونس شكور في الدقيقة 63. ورفع سامراء رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن مقابل 35 نقطة لبيرس الرابع.

XS
SM
MD
LG