Accessibility links

logo-print

مدرب ويغان يخطر الزمالك رسميا بعدم التعاقد مع زكي


أكد مدرب فريق ويغان اتلتيك الإنكليزي عدم تجديد عقد إعارة المهاجم المصري عمرو زكي من الزمالك للعب في صفوف الفريق الموسم المقبل، مبديا أسفه لما آلت إليه أحوال اللاعب في الفترة الأخيرة.

وكانت انطلاقة زكي البالغ من العمر 26 عاما في الدوري الانكليزي ممتازة حيث سجل 8 أهداف في أول 10 مباريات له خلال العام الماضي، لكنه فشل في تسجيل أي هدف العام الحالي.

وساءت أحوال زكي كثيرا بسبب الإصابات وتدهور علاقته بالمدرب، وعوقب أربع مرات لتأخره في العودة من بلاده بعد مشاركاته مع المنتخب المصري، مما دفع بروس لوصفه بأنه أكثر لاعب غير محترف عمل معه.

وشارك زكي في ثلاث مباريات، وأصيب في ركبته في المباراة ضد وست برميتش البيون قبل أسبوع، ويرجح ألا يتمكن من المشاركة مع الفريق في مباراته الأخيرة هذا الموسم.

وشعر بروس أن اللاعب انشغل تفكيره بأخبار انتقاله إلى ريال مدريد وتشلسي وليفربول بعد الانطلاقة القوية له في الدوري الممتاز.

وقال بروس إنه اتخذ قراره وبعث برسالة إلى ناديه (الزمالك) بعدم توقيع عقد معه عند انتهاء فترة إعارته.

وأشار بروس إلى أن زكي "وبدون أدنى شك" جعل العالم تحت قدميه عندما سجل هدفين في مرمى ليفربول في ملعب انفيلد في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وكانت لديه فرصة رائعة هنا، لكنه "استمع للناس الخطأ"، مبديا أسفه لما انتهت إليه الأمور.

XS
SM
MD
LG