Accessibility links

logo-print

استقالة شنيشل من كادر تدريب المنتخب بعد خلاف مع بورا


قدم المدرب راضي شنيشل استقالته من العمل مع الملاك التدريبي للمنتخب الذي يقوده المدرب الصربي بورا قبل حوالي 24 يوما من اللقاء الأول للمنتخب في بطولة كأس القارات أمام منتخب جنوب افريقيا مستضيفة البطولة.

وقال رئيس وفد المنتخب هادي جواد لمراسل "راديو سوا" في اتصال هاتفي من العاصمة القطرية الدوحة التي يعسكر فيها المنتخب منذ نحو أسبوع، إن الاتحاد وافق على استقالة شنيشل التي عللها باختلاف وجهات النظر مع المدرب بورا، نافيا أن يكون مدرب حراس المرمى عامر عبد الوهاب اتخذ نفس القرار الذي اتخذه شنيشل.

وأضاف جواد أن تدريبات المنتخب تجري بصورة طبيعية، مشيرا إلى أن مهاجم الغرافة القطري يونس محمود سيشارك في تدريبات المنتخب ابتداء من يوم الأربعاء، الذي سيشهد أيضا التحاق المحترفين صالح سدير ومصطفى كريم.

وكان المدرب راضي شنيشل قد أكد في تصريح سابق لـ"راديو سوا" قبل السفر إلى الدوحة أن عودة يونس محمود وبعض المحترفين غير الجاهزين ستجعله يترك المهمة.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد العراقي لكرة القدم اتفق مع الجانب القطري على خوض لقاء ودي في الـ31 من هذا الشهر الذي سيسبقه بيوم واحد إعلان التشكيلة النهائية للمنتخب التي ستمثل العراق في كأس القارات.

مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي والتفاصيل:
XS
SM
MD
LG