Accessibility links

logo-print

الزوراء يقابل أربيل في الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي


ستشهد منافسات الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم مواجهة عراقية خالصة بين الزوراء وأربيل بانتهاء منافسات الجولة الأخيرة من المرحلة الاولى يوم الثلاثاء حيث تصدر الزوراء مجموعته الثانية وحل أربيل في المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

وتغلب فريق الزوراء في مدينة دبي الاماراتية على فريق الصفاء اللبناني بهدفين مقابل هدف واحد. وتقدم الصفاء بهدف لسلام قادر قبل أن يعدل النتيجة للزوراء اوس ابراهيم من كرة ثابتة في الدقيقة الأخيرة من النصف الأول.

وسجل هدف الفوز الثاني للزوراء البديل مصطفى احمد قبل النهاية بدقيقتين ليرفع الزوراء رصيده إلى ثلاث عشرة نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على فريق الصفاء اللبناني الذي تأهل للدور الثاني أيضا.

ويتحتم على الزوراء أن يقابل فريق أربيل في الدور الاقصائي المقبل بعد خسارة الأخير امام العربي الكويتي بهدفين دون رد سجلهما السوري المحترف فراس الخطيب بواقع هدف في كل شوط من اللقاء الذي ضيفه ملعب الفريق الفائز.

وبموجب نظام البطولة فأن الدور الثاني سيشهد لقاء واحدا فقط يجري على أرض الفريق صاحب المركز الأول في كل مجموعة مايحتم على أربيل أن يلاقي الزوراء في الامارات في وقت يأمل الوسط الكروي أن يوافق الاتحاد الاسيوي على إجراء المباراة في العاصمة بغداد كبادرة لكسر الحصارالرياضي المفروض على اقامة المباريات الدولية في العراق وهومسعى قد يصطدم بمعوقات عديدة من بينها أستحصال موافقة لجنة المسابقات الآسيوية وموافقة الحكام في الحضور إلى بغداد.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" ضياء النعيمي:

XS
SM
MD
LG