Accessibility links

logo-print

ألمانيا تتغلب على السويد في منافسات كأس العالم للفرق في كرة المضرب


جردت ألمانيا منافستها السويد من اللقب بفوزها عليها 2-صفر اليوم الجمعة في استكمال منافسات اليوم الخامس من مسابقة كأس العالم للفرق في كرة المضرب المقامة في مدينة دوسلدورف الألمانية.

وتغلب فيليب كولشرايبر على اندرياس فينسيغيرا 6-1 و6-2 في مباراة الفردي الثانية، والثنائي الألماني نيكولاس كيفر وميشا زفيريف على روبن سودرلينغ وروزبيرت ليندشتت 2- 6 و6- 4 و10-7 في مباراة الزوجي.

وكانت السويد الأقرب إلى بلوغ النهائي عن المجموعة الحمراء بعد أن فاز سودرلينغ على راينر شوتلر 6-صفر و6- صفر أمس في مباراة الفردي الأولى.

وستقابل ألمانيا في النهائي غدا السبت صربيا التي تأهلت عن المجموعة الزرقاء رغم خسارتها أمس صفر-1 أمام ايطاليا، وذلك بعد فوزها اليوم 2- صفر.

وتغلب اليوم يانكو تيبساريفيتش على فرانشيسكو بيكاري 6-2 و6-3 في مباراة الفردي الثانية، والثنائي فيكتور ترويكي ونيناد زيمونييتش على بيكاري واندرياس سيبي 6- صفر و7-6.

وكانت ايطاليا وضعت صربيا في موقف حرج بعد فوز سيبي على ترويكي 6-1 و6-4 أمس في مباراة الفردي الأولى، في الوقت الذي تغلبت فيه الأرجنتين على روسيا 3- صفر وباتت بانتظار سقطة ثانية للصربيين من اجل الانقضاض على بطاقة التأهل.
XS
SM
MD
LG