Accessibility links

logo-print

أم صلال والعربي والكويت يتأهلون إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا


أصبح فريق أم صلال القطري أول المتأهلين لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه الهلال السعودي 4-3 بركلات الترجيح الثلاثاء في المباراة التي جرت على إستاد الملك فهد بالرياض.

وتأهل فريقا العربي والكويت إلى دور الثمانية حيث تغلب الأول على الصفاء اللبناني بهدفين مقابل هدف بعد وقت إضافي، فيما فاز الكويت على ديمبو الهندي بثلاثة أهداف مقابل هدف الثلاثاء في دور الـ16.

وافتتح العربي التسجيل في الدقيقة 29 بهدف للاعب إيمانويل ايزوكام، ثم تعادل الصفاء بهدف أحرزه علي السعدي في الدقيقة 60 لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما، ليخوض الفريقان وقتا إضافيا سجل خلاله فراس الخطيب هدف الفوز للعربي، مهديا فريقه بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وفي المباراة التي جمعت بين الكويت وديمبو، سجل جهاد الحسين ثلاثية لفريقه الكويت، وجاء الهدفان الأول والثالث من ضربتي جزاء بينما أحرز بيتو هدف ديمبو في الدقيقة 73.

وتغلب نيفتشي الأوزبكي على المجد السوري 3-1 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

وفاز الكرامة السوري على البسيتين البحريني بهدفين مقابل هدف بعد الوقت الإضافي، حيث تقدم الكرامة بهدف للاعب محمد الحموي في الشوط الأول ثم أدرك روبرت اكواري التعادل للبسيتين في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، لكن حسان عباس حسم المواجهة لصالح الكرامة بهدف الفوز في الدقيقة 115.

وفي مباراة أخرى جرت الثلاثاء، تغلب أربيل على نظيره الزوراء العراقي 3-1.

XS
SM
MD
LG