Accessibility links

مدرب الهلال السعودي يعتذر لجماهير ناديه عن خسارة فريقه أمام أم صلال القطري ويعلن تنحيه عن التدريب


أعلن مدرب الهلال السعودي عبد اللطيف الحسيني اعتذاره عن مجال التدريب عقب خسارة فريقه الثلاثاء من فريق أم صلال القطري بركلات الترجيح في دوري أبطال آسيا.

وقال: الحسيني " سأخلد إلى الراحة لمدة سنة، لأخذ المزيد من الدورات التدريبية، ومن ثم العودة مجدداً لممارسة عملي، وأقدم اعتذاري لجميع الهلاليين من جماهير، وإدارة على الخروج من بطولة آسيا التي أتعبت الفريق طوال السنوات الثمانية الماضية".

وقدم الحسيني نقدا لسير أداء فريقه أمام المنتخب القطري مشيرا إلى عدم استغلال الفرص بالشكل الجيد، من قبل لاعبين بدلاء رغم أنهم أدوا بصورة ايجابية. وعن إخراجه للمهاجم ياسر القحطاني قال الحسيني " نظراً لابتعاده عن الكرة لفترة طويلة، وبالتالي أخرجته وتهيأت لنا فرص لم تستثمر، رغم أننا كنا الأفضل في الشوط الثاني والأشواط الإضافية".

وأكد أن إبعاد خالد عزيز لعدم الجاهزية، بعد الإصابة مشيداً بأداء رادوي والغنام في المباريات الماضية وبدى الحسيني متوتراً في بعض إجاباته في المؤتمر الصحفي عندما سئل عن سبب أشراكه مهاجماً واحداً فقط وقال متسائلاً: «لماذا لم يقولوا ان الفريق لعب بمهاجم واحد أيام المدربين باكيتا وكوزمين».

واختتم حديثه بأن الأرض والجمهور لا تلعب لأصحابها وقال: « مقولة أن الأرض والجمهور تلعب لصالح فرقها غير صحيحة، لأن الفريق المقابل هو من يجبرك على أسلوب اللعب".

XS
SM
MD
LG