Accessibility links

انطلاق مباريات العودة في تصفيات كأس الكونفيدرالية


انطلقت الجمعة وعلي مدي 3 أيام مباريات العودة في دور التصفية لبطولة الكأس الكونفيدرالية والذي يؤهل لدوري المجموعات الذي ينطلق في شهر يوليو القادم.

ويزيد من أهمية الكونفيدرالية هذا العام وجود عدد كبير من الاندية العملاقة صاحبة التاريخ ، وتزداد فرص كوتون سبور الكاميروني للصعود لدوري المجموعات في مجموعة الأهلي بعد فوزه 3/1 علي فيتا كلوب الكونغولي في الذهاب ويلعب لقاء العودة في كينشاسا وأمامه فرصة حتي بالخسارة بفارق هدف.

ويواجه الصفاقسي التونسي حامل اللقب مرتين متتاليتين مهمة صعبة للغاية حيث يحتاج لتعويض خسارته أمام بريميرو دي أوجستو الانجولي صفر/2 في أنجولا ويحتاج للفوز بثلاثة أهداف. ويلعب استاد مالي مع اتحاد الخمسيات المغربي بعد تعادلهما 1/1 في مالي. ويواجه جوليبا المالي ووفاق سطيف الجزائري بغية تعويض الخسارة 1/3 في الجزائر في لقاء الذهاب.

ويلتقي بابليسا يونايتد النيجيري مع كمبالا سيتي الاوغندي الذي فاز علي ملعبه في الذهاب 3/1. والمعروف ان مجموعات دور الثمانية تحددت حيث يلعب الفائز من الأهلي مع سانتوس في المجموعة الأولي مع الفائز من إنبي مع أسيك وسطيف مع جوليبا وفيتا مع كوتون.

أما المجموعة الثانية فتضم الفائز من الحرس مع أهلي طرابلس وبابيلسا مع كمبالا سيتي وستاد مالي مع اتحاد الخمسيات والصفاقس مع بريميرو دي أوجستو.

XS
SM
MD
LG