Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • ا ف ب: الجيش النظامي السوري يسيطر على حي جديد لمسلحي المعارضة شرق حلب

هل تنجح سوزان بويل رغم قلقها؟


تستعد سوزان بويل، الاسكتلندية التي أصبحت فجأة في سن الثامنة والأربعين نجمة شهيرة بفضل صوتها الملائكي، للاشتراك في نهائيات برنامج "Britain's Got Talent" (مواهب بريطانيا) التي ستقام مساء السبت، في حين تقول وسائل الإعلام إنها على وشك الانهيار بسبب الضغوط النفسية الشديدة.

هذه العانس العاطلة عن العمل، خرجت من الظل لتحقق شهرة كبيرة بعد أن غنت في الحادي عشر من ابريل/ نيسان الماضي، أغنية من المسرحية الغنائية "البؤساء" في تصفيات برنامج المواهب هذا الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية ويعرض على شبكة ITV البريطانية.

وبسرعة فائقة جال اداء سوزين جميع أنحاء العالم بفضل موقع "يو تيوب". وتمت مشاهدة التسجيل المصور لمشاركتها أكثر من 100 مليون مرة، لتصير الحدث على مختلف وسائل الإعلام، بدءا من الولايات المتحدة، مرورا بالصين واليابان ووصولا إلى استراليا.

إلا أن النجمة الجديدة وجدت على ما يبدو صعوبة في التأقلم مع شهرتها المفاجئة والضغوط الإعلامية لتبدآ في إظهار بوادر اضطراب عصبي في الأيام الأخيرة الماضية.

وأوضح بيرس مورغن احد أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الخميس أن سوزان بويل تشعر وكأنها "أرنب انتابه الفزع بعد أن تعرض لكشاف نور سيارة". وقال "لقد انهارت باكية أكثر من مرة في الأيام الأخيرة بل أنها أرادت ترك البرنامج نهائيا للفرار من هذا الاهتمام الكبير" لكنها عادت وتراجعت.

وتبدي الصحف البريطانية قلقا على صحتها وقالت إحداها إن إدارة إنتاج البرنامج أرسلت فريقا طبيا ليبقى إلى جانبها. ويتنافس في النهائيات 10 مشتركين بينهم شاهين جعفرغولي وهي بريطانية في الثانية عشرة من أصل إيراني والثنائي الكوميدي الراقص ستافروس فلاتلي المكون من أب قبرصي يوناني وابنه.

وسيحصل الفائز على مبلغ 100 ألف جنيه وسيقدم عرضا أمام ملكة انكلترا إليزابيث الثانية.

XS
SM
MD
LG