Accessibility links

logo-print

بورا يختار 23 لاعبا لتمثيل العراق في بطولة كأس القارات


اختار مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم الصربي بورا 23 لاعبا لتمثيل العراق في بطولة كأس القارات في وقت استبعد فيه ستة لاعبين من معسكر المنتخب في العاصمة القطرية الدوحة بعد يوم واحد من خسارة المنتخب أمام نظيره القطري بهدف وحيد.

وأعلن مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم الصربي بورا قائمة تضم 23 لاعبا لتمثيل العراق في التي تنطلق في جنوب أفريقيا ابتداء من الـ14 من هذا الشهر، واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار هم:

"نور صبري ومحمد كاصد وعدي طالب (لحراسة المرمى) وعلي حسين رحيمة ومؤيد خالد وسلام شاكر ومحمد علي كريم وفريد مجيد وباسم عباس ودارة محمد وعصام ياسين (لخط الدفاع) وصالح سدير ونشأت أكرم وعبد الوهاب أبو الهيل وهوار ملامحمد وكرار جاسم وهلكورد ملامحمد وسامر سعيد ومهدي كريم (لخط الوسط) ويونس محمود وعماد محمد ولؤي صلاح وعلاء عبد الزهرة (لخط الهجوم)".

وقال رئيس الوفد عضو اتحاد الكرة هادي جواد في اتصال هاتفي مع "راديو سوا" من الدوحة أن بورا استبعد ستة لاعبين هم : "أوس إبراهيم وأحمد إياد ومهند ناصر وصفوان عبد الغني وسامال سعيد وعلي صلاح".

وأضاف جواد أن المنتخب العراقي سيغادر الدوحة في السادس من هذا الشهر إلى مدينة كيب تاون في جنوب افريقيا والتي سيقابل فيها نظيره البولندي في الثامن من الشهر ذاته، قبل أن يغادر بعد ذلك بيومين إلى العاصمة جوهانسبرغ استعدادا لملاقاة جنوب افريقيا في افتتاح منافسات بطولة كأس القارات في الرابع عشر من الشهر ذاته.

وكان المنتخب العراقي خسر مساء أمس الأحد أمام نظيره القطري بهدف وحيد في أول مباراة تجريبية تحت قيادة المدرب الصربي بورا ضمن استعداداته لبطولة كأس القارات التي أوقعته قرعتها إلى جانب منتخبات اسبانيا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG