Accessibility links

أمريكانا الكويتية للأغذية تسجل ثلاثة أرقام قياسية عالمية


سجلت مجموعة "أمريكانا الكويت" للأغذية السبت ثلاثة أرقاما قياسية عالمية لأطول صف من شطائر البرغر وأكبر دلو لقطع الدجاج المقلية، وأكبر صندوق للكعك المُحّلى "دونتس".

وشارك 500 من العاملين في مطاعم هارديز برجر وكنتاكي فرايد تشيكن و"كريسبي كريم" التي تديرها أمريكانا الكويت في تسجيل الأرقام القياسية العالمية الثلاثة الجديدة بقاعة سلوى الصباح في السالمية.

وكوّن العاملون في مطاعم "هارديز" أطول صف في العالم من شطائر البرغر على شكل أبراج الكويت.

وقال طلال عمر القاضي ممثل موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية الذي حضر تسجيل الأرقام الثلاثة الجديدة إن النتيجة فاقت التوقعات، حيث وصل صف شطائر البرغر إلى 306.27 مترا.

وشارك العاملون في مطاعم "كنتاكي" في ملء دلو ضخم بمئات من قطع الدجاج المقلية، محققا 580 كيلوغراما ومحطما الرقم السابق 360 كيلوغراما.

وحطم العاملون في مطاعم "كريسبي كريم" الرقم القياسي بإعداد أكبر صندوق في العالم مليء بقطع الكعك المحلى. وقال القاضي عقب نجاح المحاولة إن صندوق الكعك كان مذهلا، فهو مكبّر تقريبا إلى أربعة أمتار في الطول وخمسة في العرض و87 مترا في الارتفاع ويحتوي على 2700 قطعة دونتس.

واحتفل ممثلو شركة أمريكانا الكويت بتسجيل المحاولات الثلاث الناجحة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية، بينما سُلمت كميات الطعام التي استخدمت في تسجيل الأرقام القياسية إلى وزارة الشؤون الاجتماعية ومؤسسات خيرية في الكويت.

XS
SM
MD
LG