Accessibility links

سيلفيو برلوسكوني يقول انه لا يوجد قرار بشأن انتقال ريكاردو إلى ريال مدريد


أكد رئيس الوزراء الايطالي مالك نادي ميلان سيلفيو برلوسكوني الأربعاء انه لا يوجد حتى الآن أي قرار بشأن انتقال صانع العاب فريقه ومنتخب البرازيل لكرة القدم ريكاردو كاكا إلى صفوف ريال مدريد الاسباني مشيرا إلى انه سيلتقي مع اللاعب الاثنين المقبل.

وكانت وسائل الإعلام الاسبانية أعلنت أمس الثلاثاء انتقال كاكا صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2007، إلى صفوف ريال مديد مقابل 65 مليون يورو مع عقد لمدة 5 أعوام براتب سنوي قيمته 9 ملايين يورو، قبل أن تعود اليوم الأربعاء لتشير إلى الحاجة إلى تسوية بعض التفاصيل لإنهاء الصفقة التي دخل تشلسي طرفا في المنافسة عليها.

ولم يستبعد برلوسكوني فكرة رحيل نجم ميلان كاكا الذي كان قريبا من التوقيع على عقد مع مانشستر سيتي الانكليزي في يناير/كانون الثاني الماضي، وقال "اللاعبون هم من يقررون دائما مستقبلهم ويجب عليهم اختيار الطريقة التي سيواصلون بها مسيرتهم الكروية".

وفي معرض رده عن سؤال حول خليفة كاكا في ميلان في حال رحيل الأخير، قال برلوسكوني "لدينا مواطنه رونالدينيو الذي لم يلعب كثيرا هذا الموسم، وصانعي العاب مثل بيرلو والهولندي كلارنس سيدورف. كنت أتمنى عودة الفرنسي يوهان غوركوف لكنه فضل البقاء مع فريقه الفرنسي بوردو".
XS
SM
MD
LG