Accessibility links

باريس هيلتون تبحث عن صديقة حميمة جديدة في دبي


أشارت مجلة "فيرايتي" المتخصصة بالأخبار الفنية إلى انتقال باريس هيلتون وبرنامجها الخاص بتلفزيون الواقع إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة حيث تنوي وريثة سلسلة الفنادق الكبيرة البحث عن صديقة حميمة جديدة هناك.

ويرتكز البرنامج الجديد الذي سيحمل عنوان "باريس هيلتون، افضل الصديقات إلى الأبد - دبي" على مفهوم البرنامج ذاته والذي كان قد عرض على شاشة "MTV" في الولايات المتحدة، بحسب المصدر عينه.

وكما يحدث في النسخة الأميركية، ستخضع هيلتون التي تبلغ الـ28 من العمر، المرشحات لامتحانات لمعرفة مدى تكيفهن مع حياتها اليومية المترفة.

ويتحدر نصف المرشحات من الشرق الأوسط في حين سيتشكل النصف الثاني من غربيات يقمن في دبي، على ما ورد في "فيرايتي".

وتضيف المجلة أنه سيتم إدخال تعديلات على البرنامج، الذي ينبغي له الحصول على موافقة السلطات الإماراتية، من اجل أن يتلائم مع الخصوصيات المحلية، ولن تتوافر خلاله المشروبات الكحولية على عكس النسخة الأميركية.

وذكر مسوقو البرنامج الممول في جزئه الأكبر من شركة "يونيكون" الإماراتية، أنه سيتم الحد من السباب والحوارات التي تتمحور حول الجنس ومن الثياب المكشوفة.

وجربت هيلتون الغناء والتلفزيون وأطلقت ماركة ثياب ومجوهرات وحقائب وأحذية تحمل اسمها. غير أن محاولاتها في السينما باءت بالفشل حيث نالت في شهر فبراير / شباط الماضي ثلاث جوائز "راتزي اواردز" وهي محاكاة ساخرة لجوائز الأوسكار، تميز الأسوأ في هوليوود.

غير أن باريس هيلتون اجتذبت الاعلام خصوصا عندما قضت 23 يوما في السجن عام 2007، على اثر إدانتها بتهمة القيادة من دون رخصة، في انتهاك لمرحلة مراقبة قضائية كانت تخضع لها.
XS
SM
MD
LG